أليجري يودع يوفنتوس

الكاتب : Ahmed Serag

التقييم : (1)

أليجري أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، أن أندريا أنيلي، رئيس النادي، اتخذ القرار الأفضل بالنسبة للسيدة العجوز، مشددًا على أنه اتفق مع مديري النادي على الرحيل.

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي لتوديع السيدة العجوز: "أريد أن أشكر الرئيس على كلماته الرائعة، أشكر اللاعبين على ما فعلوا وقدموا لي، بما في ذلك جميع اللاعبين على مدار الخمس سنوات الماضية".

وأضاف "أترك فريقًا لديه عقلية الفوز حيث لديه القدرة على تكرار نجاحاته في إيطاليا وأن يكون لديه موسم جديد رائع في دوري الأبطال، لسوء الحظ، بعض المواقف يعني أننا لا نستطيع السير معًا على طول الطريق".

وكان أليجري وأنيلي أكدا عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام أياكس، بأنهما سيستمران معًا، إلا أن النادي قرر رحيله، فيما أشارت تقارير صحفية بأن نيدفيد وباراتيسي هما السبب وراء قرار الرحيل.

وفي هذا الصدد، صرح ماكس "تحدثنا وعبرنا عن أفكارنا حول الأفضل ليوفنتوس ولمستقبل النادي، وبعد ذلك، النادي قيم وقرر أنه من الأفضل ألا أكون مدربًا بالموسم المقبل، علاقتي مع الرئيس ونيدفيد وباراتيسي تظل ممتازة، لقد نمونا معًا بجانب بيبي ماروتا أيضًا، واللحظة الصحيحة للرحيل عن الفريق جاءت بأفضل الطرق". 

وتابع: "أترك خلفي مجموعة قوية مع لاعبين غير عاديين، سواء فنيًا أو لكونهم رجالاً، لأنك بحاجة إلى رجال جيدين بجانب كونهم لاعبي كرة قدم جيدين.. باراتيسي ونيدفيد أصغر مني من ناحية العمر، لقد قابلتهم عندما كانوا فتيانًا، لكنهم الاَن أصبحوا مديرين مهمين".

وواصل: "بعض الأشياء كتبت في الفترة الماضية غير صحيحة، على سبيل المثال، أنني طلبت عقد طويل الأمد، بجانب أنني طلبت إحداث ثورة في قائمة الفريق ولاعبين مختلفين، لكن هذا لم يحدث مطلقًا، أدركنا ببساطة أنه من الأفضل عدم الاستمرار معًا".

وأكمل "الناس كتبت عن 4 أو 5 اجتماعات، لكن كان هناك عشاء واحد ومقابلة واحدة في مقر النادي مع الرئيس وباراتيسي ونيدفيد، وأدركنا أنه لا توجد الظروف المناسبة لمواصلة العمل معًا، الرئيس كرجل حاسم، اتخذ القرار".

واستطرد: "الامر كان أبسط بكثير مما كنت أعتقد، كان لدينا 5 أعوام استثنائية هنا معًا ويجب أن نفخر بها، الصحفييون يؤدون عملهم ويكتبون كل القصص، لكنني سعيد، أنا شخص عاطفي".

وحول مباراة التتويج بالاسكوديتو غدًا أمام أتالانتا، صرح "علينا الاحتفال غدًا، ما يتبقى فهو عبارة عن ثرثرة، يوفنتوس سيبدأ الموسم المقبل بفريق سوبر وقائمة غير عادية".

وختم "غدًا يجب أن نحتفل، أولاً بالاسكوديتو، وثانيًا باندريا بارزالي الذي أعلن اعتزاله، يجب أن يكون يوم غدٍ أمسية رائعة حيث نحتفل جميعًا، لأن هذه كانت خمس سنوات استثنائية".

مواضيع دات صلة

أسطورة الموقع

المركزالاسمنقاطنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين
المركزالاسمنقاطنسبة الصحة
1 عادل اليافعي 1 1.61%
2 Murad 1 1.61%
3 shareeph 1 1.61%
4 Mustafa 0 0%
5 ماجد 0 0%
6 ABODYCH 0 0%
7 مصعب عوض 0 0%
8 maccawi19795 0 0%
9 طه حسين ناصر الجبري 0 0%
10 MohmadSabrin 0 0%
مشاهده جميع المستخدمين

أكثر المباريات توقعآ

المركزالمباراةالتوقع
مشاهده التوقعات
المركزالمباراةالتوقع
1 الأردن فيتنام 3
2 إيران عمان 3
3 ريال مدريد برشلونة 2
4 اليابان السعودية 2
5 ريال مدريد جيرونا 2
6 فالنسيا فياريال 2
7 ليفربول ليستر سيتي 2
8 برشلونة ريال مدريد 2
9 إشبيلية برشلونة 2
10 كوريا الجنوبية قطر 2
مشاهده التوقعات

أكثر المستخدمين توقعآ

المركزالاسمتوقعنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين
المركزالاسمتوقعنسبة الصحة
1 عبدالرحمن المقطري 6 9.68%
2 Murad 5 8.06%
3 ناصر الحامظي 5 8.06%
4 MohmadSabrin 4 6.45%
5 طه حسين ناصر الجبري 2 3.23%
6 علي الجنيبي 2 3.23%
7 طارق فقيهي 2 3.23%
8 Ano-janer 2 3.23%
9 ABODYCH 1 1.61%
10 Alkharousi 1 1.61%
مشاهده جميع المستخدمين

بـحـث