السعودية تنعش آمالها في التأهل بفوز على البحرين

الكاتب : Ahmed Serag

التقييم : (0)

أنعش المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حظوظه في التأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج "خليجي 24" بفوزه 2-0 على نظيره البحريني، السبت، في الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية.



سجل ثنائية الأخضر عبدالله الحمدان الدقيقة 29 ومحمد خبراني الدقيقة 59 ليضع أول 3 نقاط بعد خسارته في المباراة الأولى أمام نظيره الكويتي.



بدأ المنتخب السعودي المباراة بضغط على البحريني وألغى السويسري ليونيل تشودي حكم المباراة هدفا لمحمد خبراني مدافع الأخضر بداعي التسلل بعد مرور 9 دقائق من انطلاقة المواجهة.



وجاء أول تهديد حقيقي للمنتخب البحريني عند الدقيقة 27 من تسديدة ديفاز عندما توغل وسدد لكن فواز القرني أبعد الكرة إلى ركنية، ومن تمريرة لنواف العابد رد عبدالله الحمدان مهاجم الأخضر سريعاً بتسديدة من خارج حدود منطقة الجزاء سكنت شباك محمد الدوسري الحارس البحريني عند الدقيقة 29 معلناً تقدم السعودية انتهى عليه شوط المباراة الأول.



بداية الشوط الثاني لم تختلف عن سابقة حيث واصل الأخضر سيطرته على مجريات المباراة بفضل امتلاكه لمنطقة الوسط الذي كان فيه لعبدالله عطيف وسلمان الفرج ونواف العابد مجهوداً وافر، وكاد سالم الدوسري أن يضاعف النتيجة لكن القائم حرمه من التسجيل عند الدقيقة 54.


وترجم محمد الخبراني سيطرة الأخضر بهدف ثاني من رأسية عند الدقيقة 59 معوضاً الهدف الذي لم يحتسبه الحكم. وحرم القائم الأيسر الحمدان من هدفه الشخصي الثاني والثالث للأخضر عند الدقيقة 63، وبعد مرور عشر دقائق على فرصة الحمدان أبعد الحارس العماني تسديدة سلمان الفرج من خط المرمى.


وحاول المنتخب البحريني تقليص الفارق لكن هجماتهم اصطدمت بدفاع متماسك من الأخضر ومن خلفهم الحارس فواز القرني ليطلق الحكم السويسري صافرة النهاية بفوز المنتخب السعودي بهدفين دون رد.


هذا، ويختتم الأخضر مبارياته في دور المجموعات بواجهة نظيره العماني، الإثنين المقبل، بينما يواجه البحرين منافسه الكويتي في ذات اليوم.

مواضيع دات صلة

إستفتاء القائمة

تقييمك لخدمات موقع الاسطورة

أسطورة الموقع

المركزالاسمنقاطنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين
المركزالاسمنقاطنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين

أكثر المباريات توقعآ

المركزالمباراةالتوقع
مشاهده التوقعات
المركزالمباراةالتوقع
مشاهده التوقعات

أكثر المستخدمين توقعآ

المركزالاسمتوقعنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين
المركزالاسمتوقعنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين

بـحـث