زيدان يكشف عن أمنيته في مواجهة برشلونة في السوبر الإسباني

الكاتب : Ahmed Serag

التقييم : (0)

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، أن فريقه جاهز لخوض نهائي السوبر الإسباني غداً أمام أتلتيكو مدريد على ملعب مدينية الملك عبدالله الرياضية في جدة.



وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة النهائية: "أعددت الفريق بطريقة متوازية ودربت الفريق على كل شيء، والمهم يجب أن نعلم أمام من نلعب وكيف يجب أن نلعب، وأن نستخدم كل الأساليب الخاصة بنا في مثل هذا النهائي".



وأضاف: "نعم، أنا أفضل الآن، أرى نفسي أتقدم، في الحياة أيضاً كشخص، أتعلم من المواقف، ومن الناس من حولي، استمتع كثيراً مع الأشخاص القريبين مني، وهذا صحيح جداً، تطورت كمدرب خلال السنوات القليلة التي بدأت فيها مسيرتي في عالم التدريب".



وزاد : "كل مباراة لها قصة وعالمها الخاص ونحن سبق أن لعبنا أمام أتلتيكو ولكن مباراة الغد مختلفة وننتظر نتيجتها، سنعمل بتركيز ويجب أن نتعلم من المواقف، وأنا كشخص أعمل اجتماعات كثيرة ولدي أشخاص جيدون يقومون بعملهم بشكل جيد".



وعن مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الماضية، قال زيدان: "توقعت وتمنيت فوز برشلونة وخوض كلاسيكو جديد في ظل سيطرة ليونيل ميسي ورفاقه على المباراة، لكن أتلتيكو مدريد لم يستسلم وقاتل حتى نهاية المباراة وحصلوا على ما يريدونه وهم جديرون بذلك".



وأردف زيدان قائلاً في تشخيصه عن ما يمر به مدرب برشلونة فالفيردي قائلاً: "ما يمر به فالفيردي هو ما يحدث لجميع المدربين، فنحن نعلم أنه مدرب جيد ونحن كمدربين يمكن أن نمر بمثل هذه المرحلة التي يمر بها برشلونة وفالفيردي، لذلك لا أريد الحديث في ذلك".

مواضيع دات صلة

أسطورة الموقع

المركزالاسمنقاطنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين
المركزالاسمنقاطنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين

أكثر المباريات توقعآ

المركزالمباراةالتوقع
مشاهده التوقعات
المركزالمباراةالتوقع
مشاهده التوقعات

أكثر المستخدمين توقعآ

المركزالاسمتوقعنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين
المركزالاسمتوقعنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين

بـحـث