ديمبلي هدف مانشستر يونايتد في يناير

الكاتب : Ahmed Serag

التقييم : (0)

ذكرت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، أن مانشستر يونايتد بعث متابعين لمراقبة الفرنسي موسى ديمبيلي مهاجم أولمبيك ليون خلال لقاء فريقه أمام بوردو في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، وسجل خلال اللقاء هدف الفوز لفريقه.


ودخل المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 23 سنة دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد الباحث عن تعزيز صفوفه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير يملك دعم إدارة النادي ومستعدة لمنحه مبلغا مهما للتعاقدات.


وحسب عدة تقارير إعلامية، فمانشستر يونايتد دخل في منافسة قوية مع تشيلسي لضم المهاجم الفرنسي الذي يعرف كرة القدم البريطانية؛ لكونه لعب في فولهام الإنجليزي 3 مواسم وسيلتك الأسكتلندي موسمين.


ويحتل موسى ديمبيلي المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الفرنسي برصيد 11 هدفا وسجل لأولمبيك ليون 36 هدفا منذ قدومه صيف 2018 في 75 مباراة.


ويقدر ثمن المهاجم الفرنسي بحوالي 40 مليون جنيه إسترليني وسبق لإدارة أولمبيك ليون أن رفضت عرضا من تشيلسي يبلغ 34 مليون جنيه إسترليني مؤخرا.


ويرغب فرانك لامبارد مدرب تشيلسي في التعاقد مع مهاجم ينافس مهاجمه الشاب تامي أبراهام ويعزز فرص الفريق في تسجيل الأهداف، بينما يبحث مانشستر يونايتد ومدربه سولسكاير عن قلب هجوم، حيث لم يتم تعويض رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو نحو إنتر ميلان الصيف الماضي.

مواضيع دات صلة

أسطورة الموقع

المركزالاسمنقاطنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين
المركزالاسمنقاطنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين

أكثر المباريات توقعآ

المركزالمباراةالتوقع
مشاهده التوقعات
المركزالمباراةالتوقع
مشاهده التوقعات

أكثر المستخدمين توقعآ

المركزالاسمتوقعنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين
المركزالاسمتوقعنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين

بـحـث