إريكسون: لسنا خائفين من كوريا الجنوبية

إريكسون: لسنا خائفين من كوريا الجنوبية

الكاتب : المدير

التقييم : (0)
"أكد السويدي زفين جوران إريكسون، مدرب منتخب الفلبين، جاهزية فريقه للقاء كوريا الجنوبية، بعد غد الثلاثاء، على ستاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي، ضمن منافسات كأس آسيا.
وقال إريكسون في المؤتمر الصحفي التقديمي: "نحن متحمسون لانطلاقة بطولة آسيا، لأننا لم نشارك من قبل في هذه البطولة، وهذا أمر جيد، ونحن جاهزون للبداية، بعدما قمنا بإعدادات لم تكن طويلة".
وأضاف: "اللاعبون مركزون جداً، وسيقومون بعمل جيد، رغم أنه علينا مواجهة كوريا الجنوبية في مباراة افتتاحية، ولكن هناك مفاجآت في كرة القدم، ويمكن أن نلعب مباراة جيدة ضد كوريا".
ووجه رسالة إلى الجالية الفلبينية في دبي، بقوله: "الكثير من الفلبينيين يعملون في دبي، ونود أن نرى الاستاد مزدحما، ونحن نحتاج إلى هذا الجمهور، ومن فضلكم تعالوا إلى الاستاد، وهذه رسالتي إلى جماهير الفلبين".
وعن طريقة مواجهة كوريا، قال: "عندما تلتقي بفريق جيد، عليك معرفة كيفية لعبهم وهذا مهم، وأعتقد أننا بدأنا بشكل كاف ونعلم ما علينا عمله، وسنقوم بتجهيز جهودنا لمواجهة المنتخب الكوري".
وتابع: "نحن لسنا خائفين، وسنحاول اللعب بالطريقة التي نعرفها، وعلينا معرفة نقاط القوة لدى الفريق الكوري، ولكن علينا اتباع طريقتنا، وكوريا فريق كبير، والفلبين من بلد كبير وسترون بعد غد".
وأكمل: "لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين، وأنا متأكد أنهم سينطلقون ويلعبون مباراة قوية ضد كوريا الجنوبية، ونحن فخورون بهم، ونشعر بالشغف، وفي كل وقت سنعطي كل شيء".
وأضاف: "تعلمت الكثير لأنني كنت جديدا مع الفريق، وفي أيام الفيفا الأندية لا تأخذ اللاعبين من المنتخب، وبدأنا وانتهينا بنفس الفريق، ولدينا 23 لاعبا، وسننهي الدورة بنفس عدد اللاعبين وهذا أمر جيد".
واختتم قائلاً: "القرعة قالت إننا سنقابل منتخب كوريا الجنوبية، وعاجلا أم آجلا سنقابله، وهو من أقوى فرق المجموعة على الورق، ولكن في الواقع سوف نرى، ولا نشكو أن كوريا فريق قوي، ولننطلق لنواجه كوريا".
مفاجآت سعيدة
وبدوره، قال ستيفان شيروك، لاعب الفلبين: "ليس لدينا مباراة ليست سهلة، ولكننا نحضر للبطولة على مدار العامين الماضيين، وسعداء بتمثيل الفلبين".
وأضاف: "ستكون مباراة قاسية، ونحن أمضينا وقتا طويلا في الكرة، وهناك مفاجآت ونحن على رغبة في الارتقاء في المجموعة، ولدينا مدرب وجهاز فني جيد، والرغبة في الحصول على الكثير من المعلومات واستيعابها".
وتابع: "أعدكم أن هناك مفاجآت في كرة القدم، وسبق وشاركت في الكثير من المفاجآت السيئة، وأتمنى أن تكون المفاجآت المقبلة سعيدة، وعلينا التعلم من كل شيء، وسنتعلم من كوريا، وسنأخذ الأمر خطوة بخطوة وسنقوم بعمل جيد بصرف النظر عن النتيجة".
وختم عن وصوله إلى نهائيات كأس آسيا وهو يقترب من الاعتزال، بقوله: "الوصول لهذا السن ولهذه الدورة الكبيرة، لحظة مميزة لإنهاء مسيرتي، ونحن متحمسون لأننا سنمثل الفلبين".

مواضيع دات صلة

أسطورة الموقع

المركزالاسمنقاطنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين
المركزالاسمنقاطنسبة الصحة
1 عادل اليافعي 1 1.61%
2 Murad 1 1.61%
3 shareeph 1 1.61%
4 محمود 0 0%
5 Khedf16 0 0%
6 اسامة السعدي 0 0%
7 Mustafa 0 0%
8 ABODYCH 0 0%
9 ماجد 0 0%
10 maccawi19795 0 0%
مشاهده جميع المستخدمين

أكثر المباريات توقعآ

المركزالمباراةالتوقع
مشاهده التوقعات
المركزالمباراةالتوقع
1 إيران عمان 3
2 الأردن فيتنام 3
3 ريال مدريد برشلونة 2
4 إشبيلية برشلونة 2
5 ريال مدريد جيرونا 2
6 فالنسيا فياريال 2
7 ليفربول ليستر سيتي 2
8 برشلونة ريال مدريد 2
9 كوريا الجنوبية قطر 2
10 السعودية قطر 2
مشاهده التوقعات

أكثر المستخدمين توقعآ

المركزالاسمتوقعنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين
المركزالاسمتوقعنسبة الصحة
1 عبدالرحمن المقطري 6 9.68%
2 ناصر الحامظي 5 8.06%
3 Murad 5 8.06%
4 MohmadSabrin 4 6.45%
5 Ano-janer 2 3.23%
6 طه حسين ناصر الجبري 2 3.23%
7 علي الجنيبي 2 3.23%
8 طارق فقيهي 2 3.23%
9 ABODYCH 1 1.61%
10 Alkharousi 1 1.61%
مشاهده جميع المستخدمين

بـحـث