غياب الفار وأزمة برازيلية أبرز مشاهد قمة الشباب والنصر

غياب الفار وأزمة برازيلية أبرز مشاهد قمة الشباب والنصر

الكاتب : المدير

التقييم : (0)
"حسم فريق النصر، ديربي الرياض المثير لصالحه، بعد الفوز على الشباب بهدف دون رد، حمل توقيع المغربي المتألق عبدالرزاق حمدالله، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي، اليوم الخميس، ضمن الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
ورفع النصر، رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني على سلم ترتيب دوري المحترفين، فيما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 40 في المركز الثالث، ليبتعد عن قمة المسابقة التي يسيطر عليها الهلال برصيد 52 نقطة.
الأسطورة، يرصد في التقرير التالي، أبرز المفارقات والمشاهد، التي دوماً ما تحفل بها مواجهات الشباب والنصر، في قمة الخميس:
مواجهة خاصة
لعب عبدالله الخيبري، لأول مرة بشعار النصر ضد فريقه السابق الشباب، وانتقل الخيبري مطلع العام الحالي بعد دخوله الفترة الحرة، وتنازل الشباب عن بقية عقده لصالح النصر.
فيما تعد قمة اليوم، هي المرة الثانية التي يواجه فيها حسن الراهب فريقه السابق النصر، بعد مواجهة الدور الأول التي انتهت أيضاً بفوز النصر.
غياب الفار
شهدت المباراة اعتراضات بالجملة من جانب عناصر الشباب، ضد حكم المباراة اليوناني، من أجل العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد VAR، بعد هدف النصر.
وسيطرت حالة من الجدل على لقطة الهدف، التي فجرت الغضب على دكة الشباب، بداعي وجود احتكاك قبل الهدف بين قائدي الفريقين، عمر هوساوي والجزائري بلعمري، فضلا عن الاعتراض على عدم خروج الكرة إلى ركنية أسفرت عن الهدف، إلا أن الحكم تجاهل اعتراضات الليوث، وقرر احتساب هدف الفوز للفريق النصراوي.
الوجوه الشابة
دفع كل من البرتغالي روي فيتوريا والروماني سوموديكا، بالعديد من الأسماء الشابة في تشكيلة الفريقين.
واعتمد النصر على، عبدالله مادو وعبدالله الخيبري وسلطان الغنام في القائمة الأساسية، وفي الشوط الثاني حل فهد الجميعة بديلاً للنيجيري أحمد موسى على الجناح الأيمن.
على صعيد الشباب، شارك عبدالملك الشمري في خانة الظهير الأيسر، كما جرت عادة سوموديكا في المباريات الأخيرة، بالرغم من أنه يتألف في مركز لاعب الوسط المتقدم، لكن الروماني أعاد اكتشافه عبر الرواق الأيسر.
وفي الشوط الثاني، قررمدرب الشباب، الاستعانة بخدمات المهاجم عبدالله الحمدان، الذي لم يتم 20 عاماً، ثم في آخر الدقائق شارك الواعد الشبابي نواف الحبشي.
أزمة برازيلية
اعترف البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، أن دفاع النصر تحمل عبأ المباراة بسبب تكتيك الشباب، الذي يعتمد إرسال الكرات الطويلة والمتقنة، إلى مناطق الخصم، بوجود المهاجمين خالد كعبي وأبو بكر تراولي، وكلاهما يمتاز بالسرعة.
وتحمل دفاع النصر الضغط طوال اللقاء، رغم افتقاده لجهود الثنائي الأساسي، البرازيلي برونو اوفيني ومواطنه مايكون بيريرا للإصابة، ونجح الثنائي عمر هوساوي وعبدالله مادو في إنقاذ مناطق العالمي من خطورة الهجمات الشبابية.

مواضيع دات صلة

أسطورة الموقع

المركزالاسمنقاطنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين
المركزالاسمنقاطنسبة الصحة
1 عادل اليافعي 1 1.61%
2 Murad 1 1.61%
3 shareeph 1 1.61%
4 سامي 0 0%
5 khaled 0 0%
6 طارق فقيهي 0 0%
7 Arrio 0 0%
8 hussein 0 0%
9 محمد 0 0%
10 رمضان السروجي 0 0%
مشاهده جميع المستخدمين

أكثر المباريات توقعآ

المركزالمباراةالتوقع
مشاهده التوقعات
المركزالمباراةالتوقع
1 إيران عمان 3
2 الأردن فيتنام 3
3 ريال مدريد جيرونا 2
4 فالنسيا فياريال 2
5 ليفربول ليستر سيتي 2
6 إشبيلية برشلونة 2
7 برشلونة ريال مدريد 2
8 كوريا الجنوبية قطر 2
9 السعودية قطر 2
10 قطر الإمارات 2
مشاهده التوقعات

أكثر المستخدمين توقعآ

المركزالاسمتوقعنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين
المركزالاسمتوقعنسبة الصحة
1 عبدالرحمن المقطري 6 9.68%
2 Murad 5 8.06%
3 ناصر الحامظي 5 8.06%
4 MohmadSabrin 4 6.45%
5 علي الجنيبي 2 3.23%
6 طارق فقيهي 2 3.23%
7 Ano-janer 2 3.23%
8 طه حسين ناصر الجبري 2 3.23%
9 mmsa12345 1 1.61%
10 مصعب عوض 1 1.61%
مشاهده جميع المستخدمين

بـحـث