وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة الكموني مع اتحاد التنس

وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة الكموني مع اتحاد التنس

الكاتب : المدير

التقييم : (0)
"قدم أنور الكموني، لاعب التنس، استغاثة إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يشكو فيها مسئولي اتحاد اللعبة وتعنتهم تجاه مجموعة من اللاعبين وعدم مشاركتهم بالبطولات المحلية والدولية.

ومن جانبه، حرص وزير الرياضة على معرفة تفاصيل هذه الأزمة من كلا الجانبين، ودراسة تفاصيل استغاثة اللاعب للبت فيها.

واستقبل علاء فهمي، مدير الهيئات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، باستقبال اللاعب أنور الكموني للسماع إلى أزمته مع اتحاد اللعبة، وما يعاني منه هو والعديد من اللاعبين الذين لفت إليهم في استغاثته.

وقدم اللاعب المصري، إلى مدير الهيئات الرياضية بالوزارة رسائله المستمرة لاتحاد التنس، ومطالبته بالمشاركة في مختلف البطولات، دون وجود أي رد او وعود بذلك.

يشار إلى، أن أنور الكموني مصنف دولي في اللعبة، وعاد لممارسة التنس بعد غياب، نظرًا لإصابة خطيرة كان يعاني منها في النخاع الشوكي.

وحصل الأسطورة، على رسالة استغاثة اللاعب لوزير الرياضة، والتي جاءت كالتالي: "أتمنى أن تصل رسالتي لسيادتكم، وأعلم جيدًا مدى اهتمامكم بالشباب، والنهوض بالدولة ومحاربة الفساد، لذلك أرسلت إلى سيادتكم هذه الاستغاثة".

وتابع "رغم احتياجنا للمنافسات الدولية لتمكين اللاعبين المصريين، للوصول للعالمية فى رياضة التنس الأرضي، نجد الاتحاد المصري ومدير البطولة فى شرم الشيخ يتعمدون تضييع الفرص".

وواصل: "فب الوقت الذى منح الاتحاد الدولي، للتنس 5 فرص مجانية لفرز الأبطال المصريين وتصعيدهم للتصنيف العالمي، أجد الاتحاد المصري ومدير البطولة في شرم الشيخ يمنح هذه الفرص لدول أخرى غير مصر وإعطاءها للاعبين أجانب مما يثير الشك والدهشة والتساؤل".

وتابع متسائلاً " هل اللاعبون المصريون المصنفون دولياً، ليس لهم الحق لتشريف ورفع علم مصر في البطولات الدولية، والمشاركة في الأدوار التمهيدية التي أعطاها الاتحاد الدولي منحة مجانية للاعبين المصريين".
وأكمل موضحاً: "أنا أنور الكموني لاعب التنس المصري المصنف دولياً، الذى تعرضت لفشل النخاع العظمى وهو أكثر خطورة من السرطان، وقاومت 7 سنوات مرض من أجل المشاركة في البطولات الدولية مرة أخرى وتحقيق حلمي في التنس".

وأضاف " لكن حاربت المرض وأصبحت أول رياضي في العالم يعود للتنس بشكل احترافي بمعجزة وفضل من ربنا سبحانه وتعالى دخولي التصنيف العالمي مرة أخرى واكون 3408 على العالم، كأول رياضي يحقق ذلك".

مواضيع دات صلة

أسطورة الموقع

المركزالاسمنقاطنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين
المركزالاسمنقاطنسبة الصحة
1 Murad 1 1.61%
2 shareeph 1 1.61%
3 عادل اليافعي 1 1.61%
4 ماجد 0 0%
5 ABODYCH 0 0%
6 مصعب عوض 0 0%
7 maccawi19795 0 0%
8 طه حسين ناصر الجبري 0 0%
9 MohmadSabrin 0 0%
10 قصي 0 0%
مشاهده جميع المستخدمين

أكثر المباريات توقعآ

المركزالمباراةالتوقع
مشاهده التوقعات
المركزالمباراةالتوقع
1 الأردن فيتنام 3
2 إيران عمان 3
3 قطر الإمارات 2
4 اليابان السعودية 2
5 ريال مدريد برشلونة 2
6 إشبيلية برشلونة 2
7 ريال مدريد جيرونا 2
8 فالنسيا فياريال 2
9 ليفربول ليستر سيتي 2
10 برشلونة ريال مدريد 2
مشاهده التوقعات

أكثر المستخدمين توقعآ

المركزالاسمتوقعنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين
المركزالاسمتوقعنسبة الصحة
1 عبدالرحمن المقطري 6 9.68%
2 Murad 5 8.06%
3 ناصر الحامظي 5 8.06%
4 MohmadSabrin 4 6.45%
5 طه حسين ناصر الجبري 2 3.23%
6 علي الجنيبي 2 3.23%
7 طارق فقيهي 2 3.23%
8 Ano-janer 2 3.23%
9 Arrio 1 1.61%
10 محمد التركي 1 1.61%
مشاهده جميع المستخدمين

بـحـث