هاليب: أسعى لأكون أكثر هجومية وسرعة

هاليب: أسعى لأكون أكثر هجومية وسرعة

الكاتب : المدير

التقييم : (0)
"أبدت الرومانية سيمونا هاليب، سعادتها بالتغلب على الأوكرانية ليزيا تسورينكو (6-3)، (7-5) اليوم الأربعاء، وتأهلها إلى ربع نهائي بطولة سوق دبي الحرة للتنس.
وقالت: "نعم، كان الفوز بمجموعتين أفضل بالنسبة لي؛ لأنني لم أكن أرغب في لعب 3 مجموعات، وجميل أني تمكنت من حسمها".
وأضافت البطلة السابقة لبطولة دبي للتنس: "أعتقد أن السبب في خسارتي لبعض الأشواط في المجموعة الثانية، كان لعبي كثيرًا في الوسط، لذلك بدأت أتحرك بسرعة وطاقة أقل، وفتحت اللعب أكثر، الأمر الذي أدى إلى معاناتها في تلك الاتجاهات".
وأكملت المصنفة الثانية عالميًا: "أحرص الآن على حسم النقاط بأسرع ما يمكن وأسعى لأن أكون أكثر هجومية، أشعر بارتياح وقوة أدائي في الملعب، حتى عندما أكون متعبة قليلاً، فأنا أشعر أني في قمة مستواي".
وخاضت هاليب، الكثير من المباريات أخيرًا، بعد أن وصلت للدور الرابع بطولة أستراليا المفتوحة، وفازت بكأس فيد مرتين، وبلغت نهائي بطولة الدوحة الأسبوع الماضي، لذلك فإنها تحرص على تجنب تبادل الكرات لفترة طويلة، وخوض مواجهات من 3 مجموعات.
بدورها، تأهلت بطلة تنس دبي في 2013، التشيكية بيترا كفيتوفا، للدور ربع النهائي للبطولة الحالية، بالفوز على الأمريكية جينيفر برادي (7-5)، (1-6)، (6-3)، وهي المواجهة الثانية التي تخوضها كفيتوفا، من ثلاث مجموعات، لليوم الثاني على التوالي.
واستغرقت مباراتها الافتتاحية أمس الثلاثاء، ساعتان و34 دقيقة، بينما أنهت الثانية اليوم مع برادي في ساعتين و12 دقيقة، وكانت سعيدة بهذين الفوزين.
وقالت: "بالتأكيد أشعر بالارتياح الآن، وحاولت اليوم، أن أكون أسرع من الأمس، ونجحت في ذلك قليلاً، ومع ذلك كانت المباراة صعبة، والرياح كانت فظيعة اليوم، لذلك لم أتمكن من الإرسال على نحو جيد".
وقال كولم ماكلوخلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: "وصلت كل من سيمونا هاليب وبيترا كفيتوفا إلى قمة اللعبة نتيجة تصميمهما على عدم الاستسلام، وكان هذا جلياً في مباراتيهما اليوم، وسنتابعهما عن كثب لنرى ماذا ستفعلان في الأيام المقبلة".
وأشار صلاح تهلك، مدير البطولة، إلى استمرار المفاجآت في البطولة مع اشتداد المنافسة على نيل اللقب بين الأسماء الكبيرة، وكذلك النجمات الصاعدات.

مواضيع دات صلة

أسطورة الموقع

المركزالاسمنقاطنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين
المركزالاسمنقاطنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين

أكثر المباريات توقعآ

المركزالمباراةالتوقع
مشاهده التوقعات
المركزالمباراةالتوقع
مشاهده التوقعات

أكثر المستخدمين توقعآ

المركزالاسمتوقعنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين
المركزالاسمتوقعنسبة الصحة
مشاهده جميع المستخدمين

بـحـث