مكافئات للاعبي الزمالك وتوضيخ موقف طارق حامد

نشر 2020-03-07 الساعه 17:37:55 0 تعليق 253 مشاهدة

مكافئات للاعبي الزمالك وتوضيخ موقف طارق حامد

قررت إدارة نادي الزمالك المصري صرف مكافآت خاصة للاعبي "الفارس الأبيض" بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.


وخسر الزمالك أمام الترجي بهدف دون رد، الجمعة، في إياب ربع نهائي البطولة الأفريقية، لكنه تأهل للدور نصف النهائي مستفيدا من فوزه ذهابا بنتيجة 3-1.


وجاء قرار الإدارة الزملكاوية بصرف المكافآت من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في البطولة وحصد اللقب الأفريقي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2002.


ومن جانبه، كشف الجهاز الإداري للفريق الأبيض موقف نجم الوسط طارق حامد من المشاركة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وكان حامد حصل على إنذار خلال مواجهة الترجي في إياب ربع النهائي، وهو الأمر الذي جعل مشاركته في المباراة المقبلة محل شك، خاصة أنه يمتلك إنذارا في مباراة السوبر الأفريقي خلال فوز فريقه على الترجي أيضا بنتيجة 3-1، بجانب إنذار في لقاء ذهاب الأبطال الذي أٌقيم بالقاهرة.


وأكد الجهاز الإداري أن الإنذار الذي حصل عليه طارق حامد في مباراة السوبر لن يتم احتسابه لأنها بطولة منفصلة، وبالتالي فإنه سيكون جاهزا للمشاركة في ذهاب نصف النهائي، لأن الإيقاف يسري على اللاعب بعد الحصول على 3 بطاقات صفراء.


يذكر أنه من المقرر أن يخوض الزمالك نصف نهائي البطولة في شهر مايوالمقبل أمام المتأهل من مواجهة مازيمبي الكونغولي والرجاء المغربي، والتي انتهى لقاء الذهاب فيها بفوز الأخير 2-0.

الكلمات الدلالية

يجب التسجيل فى الموقع لإضافة تعليق

المباراة التالية 2020-05-31 - 16:30:00

نتيجة الإستفتاءهل ليفربول حسم لقب الدوري الانجليزي ؟