بيراميدز يحسم الجدل ويعلن تعاقده مع "أحمد فتحي" من الأهلي

نشر 2020-04-12 الساعه 17:30:57 0 تعليق 278 مشاهدة

بيراميدز يحسم الجدل ويعلن تعاقده مع "أحمد فتحي" من الأهلي

أعلن نادي بيراميدز عن نجاحه في إتمام التعاقد مع أحمد فتحي، قائد منتخب مصر، ولاعب الأهلي، في صفقة انتقال حر.


فتحي الشهير بلقب "جوكر الكرة المصرية"، سينتهي عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ورفض تجديد عقده. بيراميدز، بإعلانه اليوم السبت، عن ضم فتحي رسميا، يكون قد أنهى جدلا حول تراجعه عن اتفاقه مع اللاعب، وسط شائعات عن إمكانية دخول الزمالك في الصفقة.


أسباب دفعت فتحي، للرحيل عن الأهلي صوب بيراميدز، علما أن يلعب للفريق الأحمر منذ العام 2007، وحقق معه مختلف الألقاب المحلية والقارية.


أبرز تلك الأسباب، رغبة اللاعب البالغ من العمر 35 عاما في الوجود باستمرار مع المنتخب المصري في الفترة المقبلة، حيث أن هدفه الرئيسي هو قيادة "الفراعنة" في بطولة كأس العالم 2022.


ويرى فتحي، بحسب مصدر مقرب من اللاعب، أن فرصة انضمامه لمنتخب مصر مستقبلا، ستعتمد على مشاركته أساسيا مع الأهلي وهو ما لم يضمنه اللاعب صاحب الخبرات الكبيرة في ظل جلوسه على دكة بدلاء الأهلي مؤخرا في أكثر من مناسبة خلال الموسم الحالي.


بيراميدز في بيانه المقتضب، لم يكشف عن مدة العقد أو القيمة المالية راتب اللاعب، غير أن مصادر كشفت أن فتحي سيتقاضى 16 مليون جنيه مصري سنويا بعقد مدته 3 مواسم.


هذا الأمر يعد مختلف وأقل بكثير مما قدمه الأهلي، الذي عرض على اللاعب عقد لمدة موسمين براتب 11 مليون جنيه سنويا.


هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز، تحدث عن الصفقة، كاشفا عن أسباب إعلانها بشكل مبكر، رغم أن الموسم لم ينتهي، فضلا عن الغموض الذي يحيط بمصير مسابقة الدوري المصري، في ظل توقف النشاط بسبب وباء كورونا.


وقال سعيد في تصريحات تلفزيونية: "كانت الخطة ألا نعلن عن صفقة أحمد فتحي حاليا، لكن بسبب الشائعات عن تعثر المفاوضات، ورفضنا ضم اللاعب، قررنا الإعلان مبكرا وبشكل رسمي عن التعاقد معه".


وأضاف: "اللاعب مستمر مع الأهلي لنهاية الموسم، سواء انتهى هذا الموسم في الشهر الحالي أو المقبل  أو يونيو، حيث أن الأمر سيعتمد على التطورات الخاصة بفيروس كورونا، وحال انتهاء الموسم، سينضم اللاعب إلينا".


الكلمات الدلالية

يجب التسجيل فى الموقع لإضافة تعليق