جروهي واثق في قدراته الفوز بجائزة أفضل حارس في الدوري

نشر 2020-04-28 الساعه 18:50:51 0 تعليق 185 مشاهدة

جروهي واثق في قدراته الفوز بجائزة أفضل حارس في الدوري

أبدى البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، ثقته في قدرته على الحصول على جائزة أفضل حارس في الدوري بـ«يد واحدة»، مشيراً إلى أنه واجه صعوبات كبيرة في بدايته مع فريقه.

وبين جروهي في حواره مع حساب النادي على يوتيوب، أنه واجه صعوبة كبيرة في التأقلم مع الأجواء بالسعودية، في بداية انتقاله للاتحاد، إضافة إلى الإصابة التي تعرض لها وكلفته الغياب موسماً كاملاً لكنه في نهاية الأمر تأقلم سريعاً مع الفريق وبات يشعر أنه عائلته.

ووصف الحارس الدولي السابق في السامبا مباراة فريقه أمام الهلال في الرياض بالأفضل بالنسبة له مع الاتحاد، مؤكداً على ثقته الكبيرة في إمكانياته، حيث يستطيع الفوز بجائزة أفضل حارس بـ"يد واحدة".

وفي ختام حديثه ألمح جروهي إلى صعوبة العودة مرة أخرى لقائمة المنتخب البرازيلي في ظل وجود العديد من النجوم والمنافسة القوية بينهم، مؤكداً أنه يعتز كثيراً بالعامين اللذين قضاهما مع منتخب السامبا ولعبه مع نجوم كبار ، مبينًا أن عدم استدعائه بعد عام 2018 ليس لضعف مستواه، وإنما لتألق مواطنه أليسون بيكر حارس ليفربول.

وحضر جروهي إلى الاتحاد يناير 2019 قادماً من جريميو البرازيلي في عقد يمتد إلى ثلاثة أعوام ونصف، ولم يستطع المشاركة مع الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها مع فريقه السابق ليغيب الموسم الماضي بأكمله ويعود مطلع الموسم الجاري.

الكلمات الدلالية

يجب التسجيل فى الموقع لإضافة تعليق