سون ينقذ توتنهام من فخ التعادل أمام أستون فيلا

نشر 2020-02-16 الساعه 23:24:20 0 تعليق 162 مشاهدة

سون ينقذ توتنهام من فخ التعادل أمام أستون فيلا

واصل توتنهام مسلسل انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن عاد من ملعب أستون فيلا بفوز صعب 3-2 في الجولة الـ26 من البريمييرليج، مساء الأحد.


وافتتح أستون فيلا التسجيل مبكرا في الدقيقة 9 عن طريق النيران الصديقة بهدف البلجيكي توبي ألدرفيريلد مدافع توتنهام بالخطأ في مرماه، إلا أن نفس اللاعب عاد وصحح هذا الخطأ بتسجيل هدف تعادل فريقه في الدقيقة 27.


ثم تقدم الكوري الجنوبي هيونج مين سون للضيوف في آخر لحظات الشوط الأول، بعدما سدد ركلة جزاء تصدى لها الحارس الإسباني بيبي رينا، قبل أن يتابعها نجم "السبيرز" داخل الشباك.


وأدرك أستون فيلا التعادل في الدقيقة 53 عن طريق المدافع البلجيكي الشاب بيورن إنجيلس، قبل أن يسجل هيونج مين سون هدفه الشخصي الثاني والثالث لتوتنهام في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.


وبهذا يواصل فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عزف نغمة الفوز للجولة الثالثة تواليا، ويرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطة وحيدة خلف تشيلسي (الرابع) الذي يستضيف مانشستر يونايتد في الجولة ذاتها.


من جانبه، تكبد أستون فيلا خسارته الثانية تواليا، ليظل رصيد الفريق عند 25 نقطة في المركز الـ17، ويبقى قريبا من دخول دوامة الهبوط، حيث لا يفصله عن منطقة الخطر سوى نقطة وحيدة فقط.

يجب التسجيل فى الموقع لإضافة تعليق

استفتاء الموقع هل ليفربول حسم لقب الدوري الانجليزي ؟

المباريات القادمة 2020/03/30