الشرط الجزائي يؤجل رحيل جروس عن الأهلي السعودي

نشر 2020-02-16 الساعه 23:27:48 0 تعليق 244 مشاهدة

الشرط الجزائي يؤجل رحيل جروس عن الأهلي السعودي

أخر مجلس إدارة الأهلي السعودي برئاسة عبدالإله مؤمنة الإعلان عن رحيل كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، عن منصبه، في ظل تمسك المدرب السويسري بالحصول على الشرط الجزائي كاملا قبل رحيله.


ولم يسافر جروس رفقة بعثة الأهلي التي اتجهت إلى الكويت لمواجهة الاستقلال، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث أوكل مجلس إدارة النادي المهمة للمدرب مازن بهكلي لإدارة الفريق خلال المباراة.


ويتمسك جروس بالحصول على كامل مستحقاته المالية والشرط الجزائي في عقده كاملا للموافقة على الرحيل، فيما تسعى إدارة الأهلي لتخفيض مطالب جروس لإعلان رحيله رسميا.


وكانت نفس المشكلة قد نشبت بين المدرب السويسري ومجلس إدارة الزمالك المصري مع نهاية الموسم الماضي، حيث أعلن مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض، إقالة المدرب السويسري من منصبه عقب الفوز بالكونفدرالية الأفريقية، ولكنه تراجع عن قراره مؤقتا بسبب تمسك المدرب بالحصول على قيمة الشرط الجزائي. 


وعانى الأهلي من تراجع النتائج خلال الأسابيع الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين، وابتعد عن المنافسة على صدارة الترتيب، خاصة بعد الخسارة أمام الوحدة بنتيجة 0-2، في الجولة الـ18 من المسابقة.


ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة، أقل بـ8 نقاط كاملة عن الهلال صاحب المركز الأول.


يُذكر أن جروس تولى تدريب الأهلي في أكتوبر الماضي خلفا للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، إلا أن الفريق عانى من تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة قبل الاستقرار على رحيل المدرب السويسري.

الكلمات الدلالية

يجب التسجيل فى الموقع لإضافة تعليق

استفتاء الموقع هل ليفربول حسم لقب الدوري الانجليزي ؟

المباريات القادمة 2020/04/08